الجمعة، سبتمبر 14، 2012

أنثى المحال


عاشقة أنا في أقصوصة قيد الغرق
في ملحمة عشقية تدمي الورق
عاشقة من رأسي حتى أخمص قدمي
مجنونة تحرض على العشق و تنثره عبق
***
يحلو لي الرقص على دقات القلوب
في عشقي .. أعتى القلوب تذوب
لعيني سهم مارق  .. يجعلك دوماً على سفر
امرأة أنا كموج البحر هادرة .. دائمة الخطر
***
في عشقي .. كتب نزار امرأة حمقاء
امرأة أنا بكل النساء ..
في الحب أعشق ارتكاب الحماقات
أقترف الهوى .. و أحترف الملذات
***
في براءة الأطفال أنا و خمري بالعقل ذاهب
ملائكية الفطرة .. عاشقة من بنات الجان
غجرية النزعة .. قطة طوع البنان
في عشقي يحلو السجن و السجّان
***
أنثى أنا تعشق الدلال ..
أسطورة أسموها المحال ..
نجمة و قمر .. أرق و سهر
تراث خرافات و أحلام و خيال
***
تحياتي/ رانيا حمدي
14/9/2012
11:40 مساءاً

هناك تعليق واحد:

  1. ......

    اعجبتنى جداً
    واعجبنى ان اجابه كل تلك الاسئله فى كلمه واحده
    العنوان رائع
    والصوره جميله
    والنص والفكره ولا اجمل

    تحياتى

    ردحذف